@ دوز @ الفقهاء نجوم العرب @ دوز @
السلام على من اتبع الهدى اخوتنا في الله ان منتدى الفقهاء منكم واليكم ويسعى جاهدا لاستقطابكم والترحيب بكم اعضاء مهمين يفيدوا ويستفيدوا ويشرفوا بارائهم ومناقشاتهم البناءة فسجلتم اهلا ونزلتم سهلا .وان استعصى عليكم اي امر او اشكل عليكم فهم اي شيء فنحن في الخدمة وعليكم الاتصال اما بالرسائل الخاصة او عبر البريد الالكتروني
مع جزيل الشكر وحسن القبول



@ @منتدى اسلامي عام للرقية الشرعية والطب النبوي @
 

الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 PC TOOLS internet security 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفقيه معالج بالرقية
Admin
Admin
avatar

الدلو عدد المساهمات : 1115
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 61

مُساهمةموضوع: PC TOOLS internet security 2009   الإثنين 16 نوفمبر 2009 - 20:15

[font=Arial][size=18][center][b][color=green]









PC Tools Internet Security 2009


الكمبيوتر أدوات لديه موهبة لإنتاج طاقة نظيفة ، واجهات المستخدم الوصول إليها ، وجدنا ان الجبهة بسيطة نهاية لها أمن الإنترنت جناح لنسمة من الهواء المنعش. صحيح ، فإنه لا يقدم سوى مجموعة أساسية من مكونات ، وعدد قليل نسبيا من خيارات التكوين ، ولكن ليس لدينا اعتراض على مجموعة ضئيلة إذا استمر انخفاض النفقات العامة.

للأسف ، لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. على الرغم من الكمبيوتر أدوات الإنترنت الأمن ميزة مجموعة ضيقة على نحو ما تقدم أكبر الأثر في وقت التمهيد والذاكرة في أي صفقة هنا. وبعد دقيقة كاملة ظهرت على سطح المكتب ، ونظام ذاكرة الوصول العشوائي الاستخدام 1GB وكان أكثر من متر وحدة المعالجة المركزية كانت تحوم حول 20 ٪.

كما لو كان ورقة رابحة لتحقيق هذا الإنجاز مشكوك فيها ، وجناح تابع للتوصل إلى اكتشاف البرمجيات الخبيثة نقاط فقط من 68 ٪ -- من الهبوط في مكان آخر في هذا الاختبار بهامش واسع. ثلاث من العينات انه غاب عن الذين القي القبض عليهم من قبل كل حزمة واحدة أخرى. واكثر من مرة انها اصرت كنا قد لتمهيد لإزالة الملفات المصابة ، والتي لا جناح أخرى وجدت ذلك ضروريا.


الشبكة التهديد اختبار ذهب أفضل قليلا : هنا ، الكمبيوتر أدوات 'جناح سجل 34 ٪ ، مما جعلها تحتل المرتبة العاشرة في ميدان 15. أننا لم نعد نحب مظهر المدافع عن متصفح المكونات في ، رغم ذلك ، والذي أضاف سميكة ، الزاهية شريط ملون إلى أعلى كل صفحة على شبكة الإنترنت.

جناح وكان أفضل أداء في شبكتنا المسح الضوئي ، حيث أنه لم يكشف الا عن نقاط الضعف في نفس امثال مكافي ونورتون. إلا أنه لا يزال على درجة متوسطة من الحماية ، وبالرغم من ذلك.

الكمبيوتر أدوات حققت بعض المنافع العظيمة في الماضي ، ونحن نأمل ذلك مرة أخرى. الإنترنت الأمن 2009 ، ومع ذلك ، هي بالتأكيد واحدة لتجنب.

ارجو ان اكون مصدر افاده لكم

نرجو المعذره لرداءة الترجمه والتي تمت بواسطة ترجمة جوجل .
مع تحيات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alfoukaha.nojoumarab.net
 
PC TOOLS internet security 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عمالقة الحماية Kaspersky Internet Security 2009 والكثير
» خلطة الحمايه الشامله (( 2009 protection total )) =>
» شريط اليسا الجديد 2009 >>>>>>>>>
» حكم 2009 سوف ترون كم هية جميلة
» زيـــــزي 2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
@ دوز @ الفقهاء نجوم العرب @ دوز @ :: 

@ ألكمبوتر و ألآنترنت @ :: برامج الحماية

-
انتقل الى: